واع / بابل.. ضرغام ماجد يغادر المستشفى

واع / متابعة

أفاد مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، اليوم الأربعاء، بأن الناشط ضرغام ماجد غادر المستشفى.

وقال مراسلنا في بابل إن “ضرغام ماجد غادر المستشفى بعد استقرار وضعه الصحي.

وكان ماجد قد تعرض إلى اعتداء، في وقت سابق، أمام منزل أحد نواب محافظة بابل، حيث نُقل على إثر ذلك إلى المستشفى.