واع / تحرك عراقي لإعادة مباراة منتخبنا الوطني أمام الإمارات إلى بغداد
واع / متابعة
قال الاتحاد العراقي لكرة القدم، إنه يجري “اتصالات كبيرة” لإعادة مباراة منتخبنا الوطني أمام الإمارات إلى بغداد من جديد “بعد تقديم ضمانات”.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر، في وقت سابق من اليوم الأربعاء، نقل مباراة منتخبنا الوطني أمام الإمارات إلى الأردن.
وقال عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم أحمد الموسوي تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “الاتحاد العراقي لكرة القدم تسلم رسالة من الاتحاد الدولي تتضمن قرار نقل مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره الإماراتي إلى أرض محايدة وهي الأردن”.
من جانبه، ذكر أمين سر الاتحاد محمد فرحان خلال المؤتمر أن “هذا القرار جاء على خلفية القصف الصاروخي الأخير الذي تعرضت له أربيل”.

