واع / الكتلة الصدرية توجه رسالة الى النواب المستقلين
واع / بغداد / س . ر
وجهت الكتلة الصدرية، اليوم الأثنين، رسالة إلى النواب المستقلين في مجلس النواب.
وقال النائب عن الكتلة علي الساعدي في بيان تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) إن “الصدر يريد حكومة أغلبية وطنية للنهوض بالواقع المرير الذي يمر به العراق والحفاظ على العملية الديمقراطية النزيهة”، مؤكدا ان “الصدر دعا في تغريدته النواب المستقلين للانضمام إلى فسطاط الإصلاح كفرصة أخيرة لإنقاذ الوطن وتخليصه من بقايا الفساد والإرهاب والتطبيع والانحلال”.
وأضاف الساعدي مخاطبا النواب المستقلين، “يا أيها الأخوة الزملاء النواب المستقلين هلموا لنخرج من عنق الطائفية إلى فضاء الوطنية ولنبتعد عن من يريد جرنا لأتون الحرب والصدامات، وكلنا أمل بمشاركتكم الفاعلة وعدم تعطيل جلسة اختيار رئيس الجمهورية لفسح المجال أمام مرحلة جديدة نعيش بها بعز وكرامة ورخاء”.

