واع / الكاظمي يتلقى اتصالاً هاتفياً من السيسي
واع / بغداد/ م. أ
تلقى رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي اتصالاً هاتفياً من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلول شهر رمضان
وعبر السيد الكاظمي في بيان رسمي تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) عن شكره وتقديره للسيسي وبادله التهاني بمناسبة الشهر الفضيل
ومن خلال الاتصال اكد السيد الكاظمي على “عمق العلاقات الثنائية بين العراق ومصر والتطلع إلى المزيد من التعاون في مختلف الأصعدة وبما يحقق مصالح شعبي البلدين وازدهارهما”.

