واع / السعودية تفرض غرامة 10 آلاف ريال على المعتمرين في هذه الحالة
واع / متابعة
فرضت السلطات السعودية، غرامة قدرها 10 آلاف ريال سعودي على المعتمرين إذا حاولوا تأدية العمرة دون الحصول على تصريح إلكتروني.
وحسب بيان نشره الأمن العام السعودي عبر حسابه في موقع (تويتر)، شدد على ضرورة أن يقوم المعتمر أولا بالحصول على تصريح بالعمرة عبر تطبيقي (اعتمرنا) أو (توكلنا).
غرامة مالية قدرها (10,000) ريال لمن يضبط قادمًا للعمرة دون تصريح.#معتمرون_آمنون .pic.twitter.com/Y3E6llTY4L
— الأمن العام (@security_gov) April 2, 2022
وفيما أكد البيان أنه لن يتم السماح بأداء العمرة دون تصريح، شدد على أن العقوبة ستكون غرامتها 10 آلاف ريال
ولفت البيان إلى أن هناك متابعات للتأكد مـن التصريح، عن طريق مطابقة ما في التطبيق بالهوية الوطنية أو بالإقامة أو برقم الجواز أو برقم الحدود وفق الموعد المحدد في التصريح.

