واع / الصحة تعلن تسجيل 136 إصابة بالحمى النزفية من ضمنها 23 حالة وفاة

واع / بغداد/ م. أ

أعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت، إحصائية جديدة بوفيات وإصابات الحمى النزفية.

وقال المتحدث باسم الوزارة الدكتور سيف البدر في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)إن “الوزارة سجلت 136 إصابة بالحمى النزفية”، مشيرا الى أن “عدد حالات الوفاة بلغت 23 حالة”.