واع / الصحة تعلن تسجيل 136 إصابة بالحمى النزفية من ضمنها 23 حالة وفاة
واع / بغداد/ م. أ
أعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت، إحصائية جديدة بوفيات وإصابات الحمى النزفية.
وقال المتحدث باسم الوزارة الدكتور سيف البدر في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)إن “الوزارة سجلت 136 إصابة بالحمى النزفية”، مشيرا الى أن “عدد حالات الوفاة بلغت 23 حالة”.


