واع / الرشيد يطلق وجبة سلف جديدة لثلاث فئات
واع / بغداد/ م.أ
اعلن مصرف الرشيد، اليوم الثلاثاء، اطلاق وجبة سلف جديدة لموظفي دوائر الدولة والعقود وللمنتسبين.
وذكر المصرف في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )أنه “اطلق وجبة سلف جديدة لموظفي دوائر الدولة والعقود وللمنتسبين والبالغة 10 مليون و 5 مليون لموظفي العقود.
واضاف أن “التقديم على السلف الكترونيا لحاملي بطاقة (نخيل) ولا يوجد وسيط بين المصرف والزبون”.
ودعا المصرف في البيان، “كافة المستفيدين ممن ستصلهم رسائل نصية بمبلغ السلفة مراجعة فروع المصرف او منافذ الدفع الالكتروني لاستلامها”.

