واع / الكاظمي يحضر فعاليات التمرين التعبوي “وثبة الأسود” لجهاز مكافحة الإرهاب

واع / بغداد/م. أ

حضر رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، صباح اليوم الإثنين، فعاليات التمرين التعبوي الميداني “وثبة الأسود” الذي ينفّذه جهاز مكافحة الإرهاب.

وبحسب بيان لمكتب الكاظمي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) فقد قدّم الأخير خلال كلمة له أعقبت التمرين “التهنئة للمقاتلين الأبطال بمناسبة العيد المبارك، مستذكراً البطولات التي سطّرها أبطال جهاز مكافحة الإرهاب مع إخوانهم في المؤسسات العسكرية والأمنية الأخرى في تحرير مدينة الموصل”.

وأعرب الكاظمي، عن “ثقته بالانسجام الكامل والتدريب والتفاني في بذل الجهود من قبل المقاتلين ضباطاً ومراتب”، مضيفاً أن “الانضباط والأداء هذين هما مدعاة فخر واعتزاز وشهادة أمام العالم أجمع”.