واع / بدء اجتماع الكاظمي ورئيس دولة الإمارات في جدة

واع / بغداد/ ز.ن

عقد رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم السبت، مع رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد اجتماعاً في جدة.

وقال المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء، إن “الكاظمي عقد مع بن زايد اجتماعاً على هامش قمة جدة للأمن والتنمية”.