واع/ الحلبوسي يعزي بضحايا “حادثة القطارة”
واع/ بغداد/متابعة
قدم رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، التعازي لذوي ضحايا قطارة الإمام علي(ع) في كربلاء.
وقال الحلبوسي في تغريدة عبر تويتر تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) : “نتقدَّم بتعازينا لذوي ضحايا حادث الانهيار الذي حصل في مزار (قطارة الإمام علي عليه السلام)، سائلين المولى العزيز السلامةَ والشفاءَ للمصابين. كما نشدُّ على أيدي الأبطال من الدفاع المدني وهم يستمرون في عمليات الإنقاذ منذ يوم أمس”.
ت/م.م

