واع / المندلاوي يطالب السوداني بتثبيت المحاضرين والاداريين المتعاقدين مع وزارة التربية

واع / بغداد/ م.أ

طالب النائب الأول لرئيس مجلس النواب، محسن المندلاوي، رئيس مجلس الوزراء بتثبيت المحاضرين والاداريين المتعاقدين مع وزارة التربية.

وذكر بيان، للمكتب الإعلامي للمندلاوي، تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن ” النائب الأول لرئيس مجلس النواب، محسن المندلاوي، طالب رئيس مجلس الوزراء بتثبيت المحاضرين والاداريين المتعاقدين مع وزارة التربية، وفق قرار مجلس الوزراء رقم ٣١٥ لسنة ٢٠١٩ على الملاك الدائم، بما يساهم ذلك في انهاء معاناتهم التي استمرت لسنوات”.

وتابع البيان، أن “هذا الاجراء مباشرة بعد اللقاء الذي عقده النائب الاول مع ممثلي المحاضرين والاداريين في بغداد وعموم محافظات العراق، نهاية الاسبوع الماضي”.