واع/ القبض على متهم بالإرهاب في أحدى سيطرات بغداد

واع/ بغداد/م.ا

أعلنت وزارة الداخلية، إلقاء القبض على متهم بالارهاب في احدى سيطرات العاصمة بغداد.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان”مفارز سيطرة الشعب التابعة الى مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية في قيادة شرطة بغداد، ألقت القبض على متهم مطلوب وفق احكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب حاول النفاذ من السيطرة، حيث تم التأكد من اسمه في حاسبة المطلوبين وتبين انه مطلوب وفق قضايا تتعلق بالارهاب”.

وأضافت، أنه”تم ارساله الى مركز الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه وفق القانون.

ت/م.م