واع / صحة الديوانية تتسلم حصتها من الادوية والمستلزمات الطبية

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

تسلمت دائرة صحة محافظة الديوانية حصتها من الادوية والمستلزمات الطبية من مخازن الشركة العامة (كيماديا) .

و قال مصدر صحي لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ، لقد تسلمت دائرة الصحة خلال الاسبوع الماضي و الاسبوع الجاري حصصها من الادوية والمستلزمات الطبية من مخازن كيماديا و الدباش والعدل والعامرية والاسكان ومخازن فرع المثنى”.

مبيناً ” ان الحصص تضمنت اكياس دم و مستلزمات طبية مختلفة تشمل كاون و كفوف و معقمات كحول وجل و بيتادين تعقيم و الاقراص و ادوية الاورام المضادات الحياتية وكبسول ومعلقات ومراهم و مستلزمات ومواد جراحية و ايضا مواد كسور و مواد اسنان و مواد مختبرية متنوعة وكذلك اجهزة فحص السكر و مواد تخدير و لقاح الافلونزا الموسمية و لقاح الحصبة”.

مؤكداً ” ان الحصص شملت ايضا
وجبة تعزيزية من لقاح ڤايزر تم تسليمها الى مستشفى النسائية والاطفال وكذلك كول بوكس و محاليل ومغذيات مختلفة”.