واع/ عرب يعلق على استقالة رئيسة هيئة الاستثمار

واع/ بغداد/متابعة

علق النائب حسين عرب، الأحد، على استقالة رئيسة هيئة الاستثمار سها النجار.

وقال عرب في تغريدة عبر تويتر وتابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن”استقالة رئيس هيئة الاستثمار الوطنية لايعني انها خارج المساءلة القانونية لمًا قامت به من اعطاء اراضي الدولة بشكل عبثي وغير مدروس وغير قانوني”.

وأضاف: “لذلك ادعو رئيس الوزراء بأتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

ت/م.م