واع / بتوجيه من وزير الصناعة.. شركة ديالى تنهي عمل المشغلين بأجر يومي (وثيقة)
واع / بغداد/ ز.ن
قررت شركة ديالى العامة، إنهاء عمل المشغلين بالأجر اليومي.
وذكرت الشركة بحسب وثيقة حصلت(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) عليها، بأن”الاجراء جاء بناءً على توجيه وزير الصناعة خالد بتال النجم”.



