واع /الدفاع المدني يخمد حريقاً داخل مرآب مستشفى الاندلس في بغداد

واع / بغداد/ م. أ

أعلنت مديرية الدفاع المدني، الخميس، عن إخماد حريق اندلع داخل مرآب مستشفى الاندلس في بغداد.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “فرقها سيطرت على حادث حريق اندلع داخل كرفانات مشيدة من ألواح السندويج بنل سريع الإشتعال داخل مرآب مستشفى الاندلس في منطقة الكرادة ببغداد”.

وأضافت، أن “فرق الدفاع المدني استنفرت وطوقت الحادث وأبعدت خطر انتشار الحريق إلى بناية المستشفى وأنهت أعمال الإخماد والتبريد دون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم الأضرار المادية”.

ولفتت الى أن “الدفاع المدني طلب فتح تحقيق واستدعاء خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر”.