واع / الإطاحة بثلاثة من تجار المخدرات في كركوك
واع / كركوك / م. أ
أعلنت هيئة الحشد الشعبي، الاثنين، الإطاحة بثلاثة من تجار المخدرات في كركوك.
وجاء في بيان لإعلام الحشد تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن “قوة من الأمن والانضباط في الفوج الثاني في اللواء 15 بالحشد الشعبي بالاشتراك مع مديرية مكافحة مخدرات كركوك، نجحت في الإطاحة بثلاثة من تجار ومروجي المخدرات في محافظة كركوك”.
وأوضح، أنه “بعد استحصال معلومات استخباراتية والموافقات القضائية تمت مطاردتهم والقاء القبض على المتهمين الثلاثة وبحوزتهم نصف كيلوغرام من مادة الكرستال المخدرة بالإضافة إلى أدوات خزن وترويج وتعاطي المخدرات”.
وتابع، أنه “تمّت إحالة المتهمين الى القضاء وفق الضوابط القانونية”.


