واع/ البيئة: سنعمل على تقليل التلوث الناتج عن الانشطة النفطية والصناعية
واع/ بغداد/م.ا
أكد وزير البيئة نزار ئاميدي، الثلاثاء، العمل على تقليل التلوث الناتج عن الانشطة النفطية والصناعية خلال فترة قياسية.
وقال ئاميدي في بيان مقتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع): “سنعمل بقوة على تقليل التلوث الناتج عن الانشطة النفطية والصناعية لاسيما في البصرة خلال فترة قياسية.
ت/م.م


