واع/ البيئة: سنعمل على تقليل التلوث الناتج عن الانشطة النفطية والصناعية

واع/ بغداد/م.ا

أكد وزير البيئة نزار ئاميدي، الثلاثاء، العمل على تقليل التلوث الناتج عن الانشطة النفطية والصناعية خلال فترة قياسية.

وقال ئاميدي في بيان مقتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع): “سنعمل بقوة على تقليل التلوث  الناتج عن الانشطة النفطية والصناعية لاسيما في البصرة خلال فترة قياسية.

ت/م.م