واع/ وزير العدل يصدر أمراً بسحب صلاحيات جهات الصرف المالي في الأقسام الإصلاحية

واع/ بغداد/م.ا

قرر وزير العدل خالد شواني، الثلاثاء، سحب صلاحيات جهات الصرف المالي في الأقسام الإصلاحية.

وذكرت الوزارة في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، أن” وزير العدل خالد شواني أصدر أمراً وزارياً بسحب الصلاحيات من الجهات المعنية بالصرف المالي والمختصة بتجهيز الأقسام الإصلاحية بالمواد المخصصة للنزلاء”.

وأضافت، أن” الوزير أمر بتشكيل لجنة مركزية من الوزارة، تتكون من ممثلي دوائر الوزارة تتولى النظر بطلبات دائرة الإصلاح العراقية والإشراف على توفير وصرف التجهيزات، بما يضمن وصول كافة المواد المجهزة بشكل فعلي للنزلاء”.

وأشارت إلى، أن”هذه القرارات تأتي ضمن سلسلة الإجراءات التي اتخذها وزير العدل لمكافحة الفساد ودعم الإصلاحات الإدارية والمالية للمؤسسة الإصلاحية والعدلية”.

ت/م.م