واع / الديوانية تقرر تعطيل الدوام الرسمي غدا الثلاثاء لمناسبة استشهاد الزهراء عليها السلام
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
قررت محافظة الديوانية ، اليوم الاثنين ، تعطيل الدوام الرسمي غداً الثلاثاء لمناسبة إستشهاد السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام.
وقال محافظ الديوانية زهير علي الشعلان في بيان حصلت ” وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” على نسخة منه ” ، لقد “
تقرر تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء الموافق ٢٠٢٢/١٢/٢٧ الموافق الثالث من جمادي الآخرة ١٤٤٤هـ لمناسبة إستشهاد السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام ( الرواية الثالثة ) بإستثناء الدوائر الخدمية والدوائر الصحية والمصارف وديوان المحافظة والدوائر الأمنية “.

