واع / جامعة القادسية تصدر بياناً بأعتبار يوم غد الثلاثاء عطلة رسمية

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

قررت جامعة القادسية اعتبار يوم غد الثلاثاء عطلة رسمية لمناسبة استشهاد الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء عليها السلام .

وجاء في البيان الذي اصدرته جامعة القادسية وحصلت ” وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” على نسخة منه ، ” اشارة الى الجلسة الاستثنائية الالكترونية لمجلس جامعة القادسية وتيمناً بذكرى استشهاد الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء ( عليها السلام) وانسجاماً مع قرار تعطيل الدوام الرسمي من قبل السيد محافظ الديوانية ، تقرر تعطيل الدوام الرسمي بجامعتنا ليوم غد الثلاثاء الموافق 27 / 12 / 2022 “.

واشار البيان ” يكون تأجيل الامتحانات الفصلية النهائية لطلبة الدراسات العليا المقررة ليوم غد الثلاثاء الموافق 27 / 12 الى ما بعد التوقيتات المثبتة في الجداول المعلنة “.