واع / رئيس الجمهورية مهنئاً بالعام الجديد: كلنا أمل أن يكون عام سلام ووئام
واع / بغداد/ متابعة
هنأ رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد، السبت، العراقيين بالعام الميلادي الجديد، معرباً عن أمله بأن يكون عام “سلامٍ ووئام”.

واع / بغداد/ متابعة
هنأ رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد، السبت، العراقيين بالعام الميلادي الجديد، معرباً عن أمله بأن يكون عام “سلامٍ ووئام”.
