واع/ السوداني يصل سامراء ويطلق الأعمال التنفيذية لـمشاريع كبرى
واع/ بغداد/م.ا
وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، الى قضاء سامراء، فيما أطلق الأعمال التنفيذية لـ3 مشاريع كبرى للبنى التحتية.
وقال المكتب الإعلامي لرئاسة الوزراء في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن “المشاريع توزعت على مشروع البنى التحتية والتطويرية المتكاملة لمدينة سامراء بكلفة (1.096) تريليون دينار”.
وأضاف المكتب, أن “المشروع الآخر، هو مشروع ماء بيجي – الصينية، بمحافظة صلاح الدين، بسعة 5 آلاف م مكعب/ ساعة، بكلفة (214) مليار دينار”.
وتابع ، أن “السوداني اطلق مشروع شبكات ومحطات مجاري الصرف الصحي ومياه الأمطار، لمنطقة الديوم/ مركز قضاء تكريت، بكلفة (93.5) مليار دينار”.
ت/م.م


