واع / السوداني يستقبل وفد المنتخب الوطني

واع / بغداد/ م.أ

استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وفد منتخبنا الوطني المتوج بلقب كأس الخليج “خليجي 25”.

وذكر بيان عن مكتب رئيس الوزراء تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ” رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل وفد منتخبنا الوطني الفائز ببطولة خليجي البصرة 25، ويقيم مأدبة غداء على شرفهم بحضور رئيس إقليم كردستان و أعضاء مجلس الوزراء والمستشارين”.

وكان المنتخب الوطني قد حظي باحتفال شعبي في ساحة الاحتفالات أمس الجمعة بحضور نخبة من الفنانيين وحضور جماهيري تخطى حاجز الـ80 ألف شخص.

وسبق وأن وجه وزير الخارجية فؤاد حسين، بمنح أعضاء المنتخب الوطني جوازات سفر دبلوماسية تكريماً لتحقيقهم اللقب الخليجي الرابع.