واع / مصدر يكشف عن انسحاب ثلاثة نواب من حزب الحلبوسي
واع / بغداد
كشف مصدر سياسي مطلع،اليوم السبت، عن عزم ثلاثة نواب الانسحاب من حزب تقدم بزعامة رئيس البرلمان محمد الحلبوسي.
وقال المصدر في حديث له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), إن “ثلاثة نواب عن محافظة نينوى يعتزمون الانسحاب من حزب تقدم خلال الأيام المقبلة”.
وكان النواب فلاح الزيدان ولطيف الورشان وعادل المحلاوي ويوسف السبعاوي، أعلنوا أمس الجمعة، انسحابهم من حزب تقدم برئاسة رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي.
وعزا النواب الأربعة انسحابهم إلى “ملاحظات عدة على طريقة عمل الحزب وعدم وجود شراكة حقيقية في اتخاذ القرار”، مؤكدين في الوقت ذاته “بقاءهم ضمن تحالف السيادة”.
ت / ز . م


