واع/الحشد يرفع عشرات الصواريخ والعبوات من مخلفات “داعش” في الفلوجة

واع/بغداد/ ح . ز

تمكنت قوة من اللواء الثاني بالحشد الشعبي، اليوم الاثنين، من رفع وتفجير عشرات الصواريخ والعبوات الناسفة من مخلفات فلول “داعش” الإرهابي في قضاء الفلوجة بمحافظة الانبار.

وذكر اعلام الحشد في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)“جاء ذلك خلال عملية أمنية نفذتها القوة، حيث تمكنت من رفع عشرات الصواريخ والعبوات الناسفة غير المنفجرة في منطقة الزغاريت في قضاء الفلوجة ضمن قاطع المسؤولية قاطع عمليات شرق الانبار”.

واضاف “تعود العبـوات والصــواريخ الى مخلفات فلول “داعش” الإرهابي، حيث قامت بزرعها قبل عمليات التحرير من اجل عرقلة تقدم القطعات”.