واع / أربعة أوسمة عراقية في ختام بطولة العرب بالجودو
واع / بغداد/إعلام اللجنة الأولمبية
حقق المنتخب الوطني العراقي أربعة أوسمة، فضي واحد وثلاثة نحاسية، وذلك في بطولة العرب بالجودو للمتقدمين، والتي أختتمت منافساتها اليوم في العاصمة القطرية الدوحة.
أعلن ذلك لمكتبنا الاعلامي رئيس الاتحاد العراقي للجودو السيد سمير الموسوي مبيناً ان اللاعب علي حسين عطا حقق الوسام الفضي للعراق في منافسات وزن +100 كغم.
واضاف الموسوي في حديثه ل(وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع) ان اللاعبين حسين علي حسين، وشهاب عبدالوهاب، ومحمد فوزي أضافوا ثلاثة أوسمة نحاسية لرصيد العراق وذلك بمنافسات دون 90 كغم، ودون 100 كغم، و وزن 60 كغم تباعاً.


