واع/القبض على تاجري مخدرات في النجف

واع/بغداد/ ح . ز

ألقت مديرية الاستخبارات والأمن، اليوم الاثنين، القبض على تاجري مخدرات في محافظة النجف.

وذكرت المديرية في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أنه “ستنادا الى معلومات استخبارية دقيقة تمكنت مفارز مديرية استخبارات وامن النجف الاشرف من القاء القبض على تاجرين للمخدرات في محافظة النجف وبحوزتهما (٨٧٠) حبة مخدرة كانا يرومان ترويجها وبيعها في المحافظة”.

وأضافت “بعدها جرى تدوين اقوالهما بدائيا وقضائيا وايقافهما وفق احكام المادة (٢٨) مخدرات”