واع / الأسبوع المقبل.. افتتاح مديريتين لإصدار الجواز الإلكتروني في بغداد

واع / بغداد/ متابعة
تفتتح مديرية الجوازات العامة التابعة لوزارة الداخلية، مديريتي الكاظمية والكرادة لإصدار الجواز الإلكتروني الأسبوع المقبل.

وقال مدير شؤون الجوازات العميد ماجد عدنان، إن “المديرية وضعت جدولاً زمنياً لافتتاح المديريات بعد اعادة تأهيلها وتحويلها لتكون مهيأة لإصدار الجواز الالكتروني”.

وأضاف عدنان في حديث له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “المديرية أعدت خطة لتحويل جميع المديريات التي تصدر الجواز العادي إلى الإصدار الإلكتروني.