واع / القبض على عصابة تتاجر بالمخدرات في الأنبار
واع / الانبار / م . أ
أعلنت خلية الإعلام الأمني،اليوم الخميس،القبض على عصابة تتاجر بالمخدرات مكونة من ثلاثة أشخاص في محافظة الأنبار.
وذكرت الخلية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)،أن “الفوج الرابع التابع للواء الثاني فرقة الرد السريع وبالتعاون مع قسمي استخبارات الفرقة ومكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في وزارة الداخلية، تمكن من القبض على عصابة مكونة من ثلاثة اشخاص بمحافظة الانبار”.
وأضافت أن “عملية القبض جاءت وفق احكام المادة 28 ق ع المخدرات”.
وأتم البيان: “جرى تسليم المتاجرين اصولياً الى جهة الطلب”.
ت / ز . م

