واع / النزاهة تدعو الغانمي لتقديم الأدلة على شبهات الفساد التي صرح بها لبرنامج تلفزيوني

واع / بغداد/ م.أ

دعت هيئة النزاهة، وزير الداخلية السابق لتقديم الأدلة على شبهات الفساد التي صرح بها لبرنامج تلفزيوني.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع ) انها”تولي العناية الفائقة لما ينشر في وسائل الإعلام من مزاعم فساد وتعدها بلاغات وإخبارات، ومن ذلك حديث  وزير الداخلية السابق  (عثمان الغانمي) الذي ظهر على شاشة قناة التغيير في برنامج (باسم الشعب) حول مواضع الفساد في الحكومة السابقة”.

وأضافت، أن”هيئة النزاهة الاتحادية تدعو وزير الداخلية السابق وبكل احترام إلى الحضور أمام المدير العام لدائرة التحقيقات في الهيئة؛ من أجل سماع أقواله بصفة مخبراً رسمياً، والحصول منه على الأدلة التي بحوزته، وتلفت إلى أنه  وفي حالة تعذر حضوره فإن المدير العام لدائرة التحقيقات في الهيئة والفريق التحقيقي مستعد للحضور إلى داره لهذا الغرض، مبدية شكرها لتعاونه في مجال مكافحة الفساد خدمة لعراقنا العظيم”.