واع / القبض على متهمين احدهما بحوزته نصف مليون دولار في بغداد

واع / بغداد / م . أ

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، القبض على متهمين اثنين أحدهم أجنبي الجنسية وتضبط بحوزته مبلغ أكثر من 664000 ألف دولار أمريكي مسروقة من احد المواطنين في بغداد.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع),أن “قوة من اللواء الثالث ‌‏الفرقة ‏الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء ، تمكنت من إلقاء ‏القبض ‏على متهمين اثنين أحدهم أجنبي الجنسية ‏مطلوبين بالسرقة في منطقة (البتاوين) ببغداد”.

وأضافت، “ضبط بحوزة احدهم مبلغ أكثر من 664000 ألف دولار أمريكي مسروقة من احد المواطنين”، مشيرة الى “تسليمهما مع المضبوطات اصولياً إلى جهة الطلب لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية بحقهما “.

ت / ز . م