واع / الخارجية تعلن إجلاء 218 عراقياً من السودان
واع / بغداد/ م. أ
أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية أحمد الصحاف، اليوم الخميس، إجلاء 218 عراقياً من السودان.
وقال الصحاف في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)إن “الطائرتين المخصصتين لإجلاء العراقيين من بورتسودان تتوجه الآن إلى بغداد وعلى متنها (234) مواطناً، من بينهم (16) مواطناً سوري الجنسية”.
وأضاف، أن “غرفة عمليات الاستجابة الدبلوماسية الطارئة تكثّف جهودها من الذين تم إجلاؤهم لمرحلة مابعد الوصول إلى بغداد، لتقديم الإسعاف الطبي واستكمال الإجراءات الأصولية لمن تم إجلاؤهم من الجاليات العربية”.


