واع/اندلاع حريق بمحطة طاقة في أصفهان غربي إيران
واع / بغداد / متابعة
اشتعلت النيران في محطة طاقة غرب مدينة أصفهان الإيرانية، اليوم الثلاثاء، وفق ما ذكرته وكالة مهر شبه الرسمية للأنباء.
وقال مسؤول في بلدية أصفهان للوكالة: “ورد لإدارة الإطفاء في أصفهان تقرير عن حريق بمحطة الشهيد عباس بور للطاقة في الساعة 16:28 بالتوقيت المحلي.. أرسلت الإدارة عربات إطفاء إلى الموقع”.

