واع/السوداني يحيل ملفات فساد إلى جهاز الادعاء العام
واع/ بغداد/م.ا
أحال رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، ملفات فساد تخص مشاريع استثمارية إلى جهاز الادعاء العام.
وقال النائب هادي السلامي في تدوينة تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “رئيس مجلس الوزراء يحيل ملفات (الفساد) الى جهاز الادعاء العام م(شاريع هيئة الاعمار والاستثمار)”.
وأكد أن هذه الخطوة جاءت “بناء على مخاطباتنا في الاعداد (2424) و (2428) و (2436) في 2023/6/5”.
ت/ح.ز

