واع / محافظ الديوانية يقرر تقليص الدوام الرسمي ساعة واحدة

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

اصدر محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الإله الشهد قراراً بتقليص ساعات الدوام الرسمي نظراً لارتفاع درجات الحرارة.

وقال الشهد ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، لقد ” قررنا تقليص الدوام الرسمي ساعة واحدة فقط ليكون الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر لغاية 31/8/22023 “.