واع / محافظ الديوانية يقرر تقليص الدوام الرسمي ساعة واحدة
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
اصدر محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الإله الشهد قراراً بتقليص ساعات الدوام الرسمي نظراً لارتفاع درجات الحرارة.
وقال الشهد ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، لقد ” قررنا تقليص الدوام الرسمي ساعة واحدة فقط ليكون الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر لغاية 31/8/22023 “.



