واع / الخارجية السويدية تعلق على قطع العلاقات مع العراق

واع / بغداد

علقت وزارة الخارجية السويدية، على قطع العلاقات الدبلوماسية بين بغداد وستوكهولم، مؤكدة استمرار تواصل ومباحثات السويد مع الحكومة العراقية.

وذكرت الخارجية في تصريح: “نحن لاحظنا تصريحات ممثلي الحكومة العراقية، والتي طالبت بسحب القائم بالأعمال العراقي من ستوكهولم ومغادرة سفيرة السويد العراق”.

وأضافت، أن”سفيرة السويد عادت الى ستوكهولم”.، مشيرة إلى”استمرار المباحثات مع الحكومة العراقية”.