واع/النفط تؤكد عدم وجود نقص في عملية تجهيز المواطنين بالوقود
واع/بغداد/م.ا
أكدت شركة توزيع المنتجات النفطية، اليوم الخميس، عدم وجود نقص في عملية تجهيز المواطنين بالوقود.
وأفاد مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “المنافذ التوزيعية ومحطات تعبئة الوقود المنتشرة في بغداد تشهد انسيابية في عملية التزود بالوقود ولاتوجد شحة او نقص في الوقود”، مبينا انه “بسبب ارتفاع حرارة الجو يفضل عدد كبير من اصحاب المركبات التزود بالوقود في ساعات الصباح او المساء مما قد يسبب زخما في بعض محطات تعبئة الوقود، وهذه الظاهره نشهدها في أشهر الصيف”.
وأكد، انه “تم ضخ كميات اضافية وزيادة في عمليات التجهيز من الوقود لجميع المحطات والمنافذ التوزيعية”، داعيا “وسائل الاعلام والمواقع الاخبارية الى توخي الدقة والمهنية في نقل الاخبار”.
ت/ح.ز

