واع / دولي سابق يدعو الأندية للتعامل مع اللاعبين كموظفين

واع / بغداد/ ز.ن

دعا اللاعب الدولي السابق سعد عبد الحميد، أندية الدوري العراقي الممتاز إلى التعامل مع اللاعبين كموظفين.

وقال عبد الحميد في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، إن “إدارات الأندية العراقية يجب أن تتعامل مع اللاعبين كموظفين في النادي، إذ يجب أن يدخلوا مقر النادي الساعة 8 صباحاً ويخرجون الساعة 8 مساءً، كي يلتزموا بالتدريبات ويطبقوا الواجبات بكل حذافيرها”.

وبين ان “اللاعب العراقي اليوم يتدرب لساعتين فقط، لكن بعدها لا يلتزم بالنظام الصحي والأمور التي تحافظ على مستوى لياقته البدنية، بالتالي يلجأ إلى المقاهي والأماكن العامة متناسياً التزاماته وواجبته التي يكون مسؤولاً عنها امام النادي”.

يذكر أن نظام التدريبات في العراق يستمر لمدة ساعتين بشكل يومي مع منح الإجازات ليوم أو يومين.