واع / السوداني يزور مشاريع الكهرباء والصرف الصحي في بيجي
واع / بغداد/م. أ
زارَ رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الأربعاء، محطة كهرباء بيجي الحرارية، فيما ناقش مع الجهات المختصة خطط إعادة إعمار وتأهيل وحداتها الكهربائية.
وذكر مكتب السوداني في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني زار محطة كهرباء بيجي الحرارية لإنتاج الطاقة الكهربائية”.
وأضاف البيان، أن “السوداني ناقش خطط إعادة إعمار وتأهيل وحداتها التي تدمرت أثناء الحرب على عصابات داعش الإرهابية وخطة تأهيل محطتي بيجي الغازيتين”.
وأشار إلى، أن”السوداني اطلع على سير تنفيذ الأعمال في مشروع مجاري الصرف الصحي لقضاء بيجي، المقرر افتتاحه نهاية العام الحالي”.

