واع/شرطة بابل تعلن اعتقال شخصين بحوزتهما مخدرات
واع/بغداد/ح.ز
أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، اليوم الاثنين، اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما كمية من المخدرات.
وذكرت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أن “مفارزها تمكنت من ضبط كمية من المخدرات تقدر بحوالي 35 غرام عثر عليها في عجلة كان يستقلها رجل وامرأة ضمن سيطرة الشهيد العقيد سلام شنون شمال مدينة الحلة”.
وأضافت ، أن المخدرات عثرت عليها مفارز السيطرة مخبأة داخل دشبول العجلة وأسفل مقعد السائق مع مبلغ من المال، فيما اكدت احالة المتهمين الى الجهة المختصة لإكمال الإجراءات الضرورية بحقهما .

