واع / مشاكل المجتمع في معرض كاريكاتيري بمدينة اربيل

واع / اربيل / ز.ن

انطلقت في مدينة اربيل عاصمة اقليم كوردستان، يوم الثلاثاء، معرض الفن الكاريكاتيري حيث تضمن العديد من اللوحات.

وقال الفنان جبار صابر الذي أقام المعرض في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إنه “شارك في المعرض بـ 55 لوحة فنية متنوعة تعبر عن العديد من الأفكار والمواضيع المختلفة في المجتمع من آثار الحروب والسلام و تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الافراد وغيره من المسائل التي تشغل المجتمع في اقليم كوردستان والعراق عموما”.

من جانبه قال طارق عزيز، وهو أحد زوار المعرض ان “الفن الكاريكاتيري هو الوجه الآخر للمجتمع ووجود معارض فنية من هذا النوع مهم جدا في مدينة اربيل، كونها تعبر عن مواضيع تمس الأفراد والمسائل التي تشغلهم والمشاكل التي يعانون منها”.

وقال إن المعرض سيستمر لعدة أيام في مدينة اربيل حيث يشهد حضورا لافتا من قبل المهتمين بهذه النوعية من الفن .