واع / محافظ الديوانية يبحث مع رؤوساء الوحدات الإدارية الواقع الخدمي
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
بحث محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الإله الشهد مع رؤوساء الوحدات الإدارية الواقع الخدمي في عموم المحافظة استعداداً لفصل الشتاء.
وقال الشهد ” لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع ” ، لقد ” ناقشنا استعدادات الدوائر الخدمية والتنسيق مع الدوائر الساندة لإيجاد الحلول الجذرية ومعالجة الإخفاقات التي حصلت في الفترة الماضية”.
مؤكداً “وجهنا رؤوساء الوحدات الإدارية بمتابعة الدوائر والمؤسسات الخدمية وتنفيذ حملات خدمية واسعة في المناطق والاحياء من خلال تطهير وتنظيف المبازل وتسليك الخطوط الناقلة لمياه الصرف الصحي”.
ت/ز.ن


