واع / الطب العدلي يتلف ربع طن من المخدرات
واع / بغداد / م . أ
أعلنت دائرة الطب العدلي، اليوم الخميس، إتلاف مايزيد عن ( 200) كيلو غرام من مادة المخدرات والمؤثرات العقلية .
وذكر اعلام وزارة الصحة في بيان تلقت (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) نسخة منه،”بمتابعة وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي واشراف المدير العام زيد علي عباس المدير العام للدائرة قامت دائرة الطب العدلي بإتلاف (000, 950, 219) كيلو غرام من مادة الكبتاكون و (000, 480 ) الف قرص من مادة الارتان والمحفوظة بالغرفة الحصينة والتي تم ضبطها وفق محاضر قانونية”.
ت / ر . م


