واع/  انفجار عنيف يهز قاعدة عين الاسد
واع/بغداد/ح.ز
أفاد مصدر أمني، الاثنين، بسماع دوي انفجار عنيف داخل مبنى قاعدة عين الاسد غرب الانبار.
وقال المصدر في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “القوات الامنية المتمركزة بالقرب من قاعدة عين الاسد الجوية بناحية البغدادي بقضاء هيت غربي الانبار، سمعت دوي انفجار عنيف من داخل مبنى القاعدة دون معرفة طبيعة الانفجار”.
وأضاف، أن “القوات الامريكية فرضت مظلة جوية على قاعدة عين الأسد، فيما أطلقت الدفاعات الجوية عدد من الاطلاقات النارية في الهواء من دون معرفة المزيد من التفاصيل عن طبيعة الانفجار والمكان المستهدف”.

