واع/الطب العدلي يتلف 400 كغم من المخدرات والمؤثرات العقلية

واع/بغداد/ح. ز

أعلنت وزارة الصحة، الخميس، اتلاف 400 كغم من المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أن “دائرة الطب العدلي اتلفت (419,291,350) كيلو غرام من مادتي الكبتاكون والحشيشة و ( 780) قرص من مادة الترامال و ( 4 ) اربعة علب زجاجية والمحفوظة بالغرفة الحصينة والتي تم ضبطها وفق محاضر قانونية”.

وأوضحت أن “عملية إلاتلاف تمر بمراحل منها اختبار وفحص المواد المخدرة ورزمها وتحضيرها، ليتم نقلها و حرقها تصل بدرجة حرارة 1300 مئوية”.