واع / البرلمان يعقد جلسة استثنائية بعد استبعاد الحلبوسي

واع / بغداد/ م. أ

عقد مجلس النواب، اليوم الأربعاء، جلسة “استثنائية” عقب قرار المحكمة الاتحادية بانهاء عضوية رئيس المجلس محمد الحلبوسي.

وذكر بيان للدائرة الإعلامية للمجلس  تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “البرلمان عقد جلسة استثنائية برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس النواب، محسن المندلاوي”.

وأضاف البيان، أن عدد الحضور 172 نائباً.

ويوم أمس، قضت المحكمة الاتحادية العليا، بانهاء عضوية محمد الحلبوسي من البرلمان بتهمة “التزوير”.

ت/ ز.ن