واع / الاتصالات والعتبة العلوية يبحثان سبل التعاون بين الجانبين

واع / بغداد/ م.أ

التقى رئيس هيئة الإعلام والاتصالات علي المؤيد، الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة عيسى الخرسان، فيما بحث الجانبان تسخير تكنولوجيا المعلومات بما يخدم محافظة النجف الأشرف التي تشهد زيارات مليونية للعتبة العلوية المقدسة.

وذكر اعلام هيئة الاتصالات في بيان تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) نسخة منه، انه “جرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين الجانبين فيما يخص قطاع الإعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تشهد طفرات تطورية تسارعة”.

كما تم التأكيد على أهمية تسخير هذه التطورات بما يخدم محافظة النجف الأشرف التي تشهد زيارات مليونية للعتبة العلوية المقدسة.

ت/ ر. م